"الصحفيين" تعقد اليوم جمعية عمومية عادية لمناقشة قضايا الحريات والأجور

انتهت نقابة الصحفيين، من الترتيبات النهائية للمرة الثالثة، لعقد جمعية عمومية عادية لأعضاء النقابة، اليوم الجمعة، وذلك لمناقشة قضايا المهنة، وعلى رأسها قضايا الحريات والأجور وإقرار الميزانية العمومية.

وكان مجلس نقابة الصحفيين، قد أعلن من قبل عن تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة، إلى "أول إبريل القادم" لعدم اكتمال النصاب القانونى اللازم لانعقادها بحضور (25%) من الأعضاء المشتغلين.

وأضاف المجلس، فى بيان له أنه وجه الدعوة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، والتعديلات على لائحة القيد، واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى مارس 2015.

ومن المقرر أن يتجه مجلس نقابة الصحفيين، لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى مارس 2015، حال عدم اكتمال النصاب القانونى .

وزير الثقافة لـ"انفراد": الفكر لا يواجه إلا بالفكر.. حبس فاطمة ناعوت محزن.. قوانين الحبس فى قضايا النشر أصبحت أداة لإرهاب المبدعين.. ولجنة المثقفين تعد مشروعا لتعديلها وسنعرضه على الرئيس



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;