ابو الغار فى آخر كلماته لأعضاء "المصرى الديمقراطى": مش هسيبكم

أعرب الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى المنتهى ولايته؛ عن شكره للحضور فى المؤتمر العام التكميلى وعلى رأسهم القيادات الحزبية، التى شاركت الحزب مؤتمره العام والمجلس القومى لحقوق الإنسان، الذى يشرف على الانتخابات الداخلية للحزب إشراف كامل.

وأضاف أبو الغار خلال كلمته بالمؤتمر العام التكميلى للحزب المقام اليوم، الجمعة، بمسرح الهوسابير بوسط القاهرة لولا ثورة يناير العظيمة لما خرج هذا الحزب للنور. وأشار إلى أن الحزب خرج للدفاع على الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

وأشار رئيس الحزب: "خضنا معارك ضخمة خلال الثورة، وخضنا معارك ضد دستور الإخوان واستطعنا الفوز بالقاهرة، وخضنا الانتخابات البرلمانية ضمن الكتلة المصرية، وكذلك خضنا معركة ضد الإخوان بعد الإعلان الدستورى".

وشدد على أن الحزب ملئ بالقامات الثقافية؛ لافتا إلى انهم دخلوا مرحلة انحصار بسبب اختلاف الرؤية والأيدولوجية ادت إلى استقالات المجموعة المخالفة واستطاع الحزب على التماسك برغم هذه الاستقالات مشددا علب أن كثير من الذين غادروا مازالوا على اتصالا بالحزب.

وشدد على أن الحرب أجرى انتخابات من القاعدة للقمة من الإسكندرية لأسوان حتى يصل الحزب لهذا المؤتمر التكميلى مؤكدا على أن الحزب المصرى الديمقراطى حزب ديمقراطى، وتابع أكد للرئيس القادم أن السلطات موزعة على عدد كبير من المناصب وسلطة رئيس الخرب منحصرة جدا.

وتابع نحن حزب مدنى يشجع رجال الاعمال والشباب والمرأة ونحن كحزب عندنا مشاكل لأن الأمن فى مصر مبيحبش أشكالنا واحنا مش عايزين الأمن يخترق حزبنا وأكد لكم اختراق الأمن ضعيف جدا.

وتابع بذلت جهد فى فترات الحزب الضعيفة ولدى خطة طموحة بعد أن اتحرر وهى زيارة المحافظات لضم قيادات جديدة وكوادر بالمحافظات ليكبر حزبنا.

واعتذر لكل يعتقد انى ضايقته يوما أو وقفت ضده ولكن لم يكن هذا إلا لمصلحة الحزب وتابع مش هسيبكم وسأعمل مع الشباب وكل ما تطلبه الادارة الجديدة لمصلحة الحزب سأقوم به.

ووجه أبو الغار التحية لأرواح شهداء الحزب خلال المعركة مع الإخوان بالإسكندرية وأسيوط وكذلك نحيى أرواح سامر سليمان ومكرم مهنا قيادات الحزب فقدهم وتركا فراغ كبير بالحزب.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;