خالد البلشى: نقابة الصحفيين لم تترك سلاح الضغط من أجل حقوق أعضائها

قال خالد البلشى رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، إن نقابة الصحفيين لم تترك سلاح الضغط طوال الوقت سواء بالتظاهر أو الاعتصام، مؤكدا أنها تستخدم جميع الآليات المتاحة من أجل حقوق أعضائها، قائلا: "أتمنى الوصول بأى طريقة للإفراج عن أعضائنا المحبوسين".

وأكد البلشى، فى تصريحات لـ"انفراد" أن هناك قائمة مطالب رئيسية سيتم طرحها خلال فعاليات الاحتفال باليوبيل الذى سيتم تحت رعاية الرئيس السيسى على رأسها ملف الحريات والأعضاء المحبوسين.

وأضاف البلشى: "سنطرح أجندة عمل خلال الفترة القادمة خاصة بهموم الصحفيين والتشريعات الصحفية وملف الحريات"، مشيرا إلى أنه من المهم أن يتواجد داخل النقابة تيارات متباينة باعتبارها نقابة رأى، ومصالح أعضاء النقابة إما أن تأتى بالضغط أو التفاوض".

ولفت البلشى، إلى أن المشهد العام للنقابة وللمجتمع، يؤكد اهمية التفاوض مع الدولة باعتبار النقابة جزءا منها، من أجل حقوق الأعضاء على رأسها ملف الحرية.

اخبار متعلقة: بالصور.. نقابة الصحفيين تعلن برنامج فعاليات الاحتفال باليوبيل الماسى.. يحيى قلاش: الاحتفالات مستمرة لنهاية العام.. ويؤكد: أجور الأعضاء قضية أمن قومى.. وجمال عبدالرحيم: النقابة دافعت عن كل فئات الشعب



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;