آمنة نصير تعيد طرح مشروع قانون تجريم الزواج العرفى بدور الانعقاد المقبل

قالت النائبة آمنة نصير، إنها ستعيد طرح الحديث عن تشريع تجريم الزواج العرفى خلال دور الانعقاد الخامس، فى ضوء ما يسمح به جدول أعمال البرلمان الفترة المقبلة ومدى انشغاله بقضايا ذات أهمية قصوى، معبرة عن اندهاشها من رد الفعل المجتمعى على الحديث عن تجريم الزواج العرفى، مضيفة: "كلما تكلمت فيه، تقوم الدنيا ولم تقعد".

وأضافت "نصير"، أن تجريم الزواج العرفى يعيد الأمن والأمان فى الأسرة المصرية، وتُهضم بناء عليه حقوق المرأة التى تقبل لها الرعونة، ويكون النتاج بيت غير مستقر، فمشروع القانون هدفه الأهم سلامة وحماية الأسرة المصرية، مشددة: "الأسرة هى عمود المجتمع القوى، وإذا أردنا أن نؤسس لمجتمع متماسك، فعلينا أن ننظر إلى تلك القضايا الفاصلة".

وأشارت النائبة، إلى أنها تود تقديم كل ما يتعلق بقضايا الأسرة خلال الدور المقبل، منها قضايا المرأة المعيلة، المطلقة، وأبناء بيت الطلاق، متابعة: "أرجو أن نوفق فى الانتهاء من هذه القضايا الشائكة، لأن بها تعمر البيوت وتُزال المشاكل التى تلف الأسرة المصرية".


الاكثر مشاهده

شاهد.. ثلاث نهايات مأساوية تنتظر الديكتاتور أردوغان

الصحف المصرية.. إسقاط 31 مليار جنيه عن المصانع المتعثرة.. جولة جديدة من اجتماعات سد النهضة اليوم فى واشنطن.. تكليفات رئاسية باستكمال مراحل المترو.. مئوية "صلاح" تشعل حماس جماهير ليفربول

حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الأحد 8 - 12 - 2019

مستشار ملك البحرين: الملك أصدر أمرا بمنح إجازة غدا للاحتفال بالفوز كأس الخليج

فيديو.. حدائق أكتوبر أحدث مدن الجيل الرابع تظهر للنور.. تتضمن 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل و10 آلاف وحدة سكن مصر.. استثماراتها تتخطى الـ100 مليار.. ومدينة زويل والمدينة السياحية وسوق الجملة أبرز مع

ديسابر: سداسية نواذيبو دفعة قوية لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك

;