مصادر بـ"المصرى الديمقراطى": فشل اجتماع "لم الشمل" بالحزب

كشفت مصادر من داخل الحزب المصرى الديمقراطى عن فشل جلسة لم الشمل التى دعا لها عدد من قيادات الحزب أمس الاثنين بمقر الحزب، مؤكدة أن أبرز القيادات الغاضبة لم يحضروا الاجتماع واكتفوا بحضور عدد من شباب التكتل الرافض.

وأضحت المصادر أن قيادات الحزب يعملون الآن وسط توقع باستقالات من قبل المجموعة الرافضة لفوز فريد زهران وباسم كامل، مؤكدين أن الحزب يعد شخصيات بديلة لشغل المناصب التى متوقع استقالة أعضائها.

وأشارت مصادر أخرى من قبل المجموعة الغاضبة، إلى أن عدم حضورهم للاجتماع يرجع لعدم اتصال رئيس الحزب بهم للتأكيد على نيته للحوار والتشاور، وأن هذا كان من المفترض أن يكون دور أساسى له.

جدير بالذكر أن أزمة الحزب المصرى الديمقراطى قد نشبت بعد المؤتمر العام الذى انتهى بفوز فريد زهران رئيساً للحزب خلفاً للدكتور محمد أبو الغار، وأدت الأزمة إلى مجموعة من الاستقالات وتجميد العضويات من قبل قيادات الحزب آخرها كان أعضاء الأمانة التشريعية الذين استقالوا من الأمانة بشكل جماعى.

وقدم عدد من أعضاء الحزب مبادرات للتهدئة كان آخرها ما قدمه الدكتور إيهاب الخراط بالرغم من تأييده للقائمة المنافسة لزهران، فيما التزم الدكتور أبو الغار الصمت بالرغم من تطور الأحداث بشكل سريع .

مووضعات متعلقة..

- أزمة المصرى الديمقراطى مستمرة.. أعضاء الأمانة التشريعية يستقيلون احتجاجًا على الانقسام.. والخراط يدعو الجميع لاحترام قواعد الديمقراطية والاستعداد للانتخابات المقبلة.. وجلسة للم الشمل بمقر الحزب اليوم



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;