إعلامى سعودى: العملية العسكرية التركية فى سوريا عرت الجزيرة وقنوات الإخوان

أكد الإعلامى السعودى محمد الشقاء، أن العملية العسكرية التركية ضد سوريا كشفت مزيداً من ازدواج المعايير لدى كثير من وسائل الإعلام وفى مقدمها الإعلام الموالى للأنظمة المتطرفة والإرهابية مثل قناة الجزيرة، وبالطبع بقية وسائل الإعلام العربية الحزبية ذات البث والمنشأ التركى - فى إشارة إلى قنوات الإخوان.

وقال الإعلامى السعودى، فى تصريح لـ"انفراد"، إن تلك القنوات وقفت موقف المتفرج لما يتعرض له الشعب السورى على يد الآلة العسكرية التى يقودها رجب طيب أردوغان ولم تدن ما تفعله تركيا من انتهاكات.

وتابع الإعلامى السعودى: الجيد أن مثل هذا الموقف كشف حقيقة هذه الوسائل أمام العرب رغم أن وسائل إعلام غربية - أمريكية وأوروبية - وقفت ضدتركيا فى موضوعسوريا، ورأينا مثلاً موقف مجلة نيوزويك الفرنسية والتى عرت الإعلام التركى الموالى للنظام وترويجه للعدوان على شمالىسوريا فى ظل صمت لدول عربية وإعلامها همها رضا سلطانها أردوغان.


الاكثر مشاهده

تأييد حكم سجن نصاب "المليار و200 مليون جنيه" 3 سنوات

نجم الأغنية الشعبية حكيم فى ندوة "انفراد" : مفيش حد يهدد عرش حكيم فى الغناء الشعبى.. العالمية مش طموحى..هانى شاكر واجه مطربى المهرجانات بقسوة.. عمر كمال صوت طربى.. وحميد الشاعرى اتهموه بإفساد الذوق ا

الإمارات تطبق المساواة لأجور النساء بالرجال فى القطاع الخاص

وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال مبادرة الأمراض المزمنة بمنيا القمح

فتوى اليوم.. هل فعل الفاحشة يرده الله فى أحبابنا لقوله "كما تدين تدان"؟

محمود بدر: مشاركة الشباب فى القائمة الوطنية بداية قوية للحياة النيابية

;