اليوم.. لجنة المرأة بـ"المصريين الأحرار" تنظم مؤتمر "التغذية بوابة التنمية"

تعقد لجنة المرأة بحزب المصريين الأحرار، مؤتمر "التغذية بوابة التنمية"، يوم اليوم السبت، بفندق الماسة بمدينة نصر فى الخامسة مساء، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والدكتور محمود العلايلى أمين اللجان النوعية بالمصريين الأحرار وعدد من لجان الحزب منها لجان "الصحة، والزراعة، والثقافة".

وقالت النائبة نادية هنرى أمينة المرأة بالحزب، إنه تم توجيه الدعوة إلى الأمانة العامة بالقوات المسلحة، وعدد من الوزارات منها "الداخلية، التعليم، والثقافة، والصحة، والزراعة، والتضامن الإجتماعى" وكل من يعمل على التوعية بالوقاية والتغذية الصحيحة.

كما أشارت إلى أن مؤتمر التغذية يأتى انطلاقا من أهمية الصحة، والتى يعد العامل الأساسى فيها "التغذية السليمة والصحية"، مشيرة إلى أن المؤتمر اختار عنوان "التغذية بوابة التنمية"، لأن الصحة الجيدة تزيد من طاقات العمل والإنتاج .

وأوضحت النائبة نادية هنرى أن المؤتمر سيتناول ضمن محاوره "ماذا نأكل، وكيف نأكل؟"، مضيفة أن الطاقة البشرية هى أكبر مورد تعتمد عليه الدولة، مؤكدة أن الحفاظ على صحة الإنسان من الأولويات والمؤتمر سيناقش كيفية الحفاظ على الصحة من خلال التغذية السليمة.

وأكدت أمينة المرأة بحزب "المصريين الأحرار" أن نتائج المؤتمر ستكون محاولة لرسم سياسة واضحة عن "التغذية بوابة التنمية" وطرحها على الحكومة والرأى العام، لتبنى رؤية حزب المصريين الأحرار ومبادرته.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;