"مصر بلدى" يعين طارق الجندى نائبا لرئيس الحزب

عقدت الهيئة العليا لحزب "مصر بلدى" برئاسة قدرى أبو حسين وبحضور أعضاء المكتب التنفيذى، اجتماعا بمقر الحزب، لمناقشة عدد من الملفات وخطة الحزب خلال الفترة القادمة وأهمها الاستعداد لانتخابات المحليات والإعداد للمؤتمر العام للحزب والمقرر عقده خلال شهر أكتوبر المقبل.

وقال قدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى، فى بيان اليوم، الأربعاء، إنه تم خلال الاجتماع مناقشة استكمال الهياكل التنظيمية واستكمال شغل الأمانات النوعية للحزب، وأنه تمت الموافقة على تعيين اللواء طارق الجندى نائبا لرئيس الحزب.

وأضاف أبو حسين أنه تم تشكيل لجان متخصصة إحداها لتنمية موارد الحزب برئاسة الدكتور سعد نصار، وأخرى للإعداد لعقد المؤتمر العام للحزب برئاسة الدكتور مجدى علام الأمين العام.

وفيما يخص قضايا الشأن العام – صرح قدرى أبو حسين أن موقف الحزب من ملف جزيرتين "تيران وصنافير" كما تم الإعلان عنه من قبل - هو أنه لابد من الثقة بعمل اللجان المصرية الوطنية المتخصصة التى تولت هذه القضية فى مراحلها المختلفة، وأنه لابد من احترام ما سينتهى إليه نواب الشعب المصرى فى هذا الأمر من خلال مناقشة هذا الملف بمجلس النواب.

وأكد أبو حسين عن استنكار الهيئة العليا لحزب مصر بلدى لمحاولة البعض الإساءة لمناسبة وطنية تاريخية وهى عيد تحرير سيناء بالدعوة للتظاهر وافساد احتفالات الشعب المصرى بهذه المناسبة التاريخية، مؤكدا على دعم وتأييد اعضاء الهيئة العليا للحزب للرئيس السيسى وكافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية فى المرحلة الراهنة التى تتطلب التكاتف من الجميع للوصول بالوطن لبر الأمان والاستقرار.








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;