عصام شيحة: قدمنا 6 بنود لحل أزمة "الوفد" أبرزها تشكيل لجنة حكماء تسير الأعمال

قال عصام شيحة، القيادى بتيار إصلاح الوفد، إن الاجتماع الذى جمع بين قيادات التيار والهيئة العليا للوفد، انتهى بعد الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة، مؤكدا أنهم لم يناقشوا طلب تعيين 10 أعضاء من تيار الإصلاح بعضوية الهيئة العليا للحزب.

وأكد القيادى بتيار إصلاح الوفد، فى تصريح لـ"انفراد"، أن الاجتماع انتهى بتقديم 6 بنود ينتظر عرضها على اجتماع الهيئة العليا للوفد اليوم، الجمعة، برئاسة الدكتور السيد البدوى، موضحًا أن أهم البنود التم تم الاتفاق عليها للعرض على الهيئة العليا هو تشكيل لجنة الحكماء لتسيير أعمال الحزب، وتتكون هذه اللجنة من 7 أعضاء على أن يكون من ضمنهم الدكتور السيد البدوى، والنائب فؤاد بدراوى.

وأوضح أنه حال تم الاتفاق على تشكيل لجنة الحكماء، فإن اللجنة سيوكل إليها إعادة بناء الحزب ووضع رؤية وبرنامج جديد، وإعادة تشكيل الجمعية العمومية، وتشكيل اللجان النوعية بالتوافق، وذلك تمهيدًا لإجراء انتخابات داخلية للحزب، على أن تنتهى أعمال اللجنة قبل إجراء انتخابات المجالس المحلية نهاية العام الجارى.

وأشار إلى أنه حال تمت موافقة الهيئة العليا للوفد، على الـ 6 بنود المتفق عليها خلال الاجتماع المشترك بين أعضاء الهيئة، وقيادات تيار الإصلاح، فإنه سيعقد مؤتمر صحفى اليوم، بين الطرفين، من أجل إعلان البنود المتفق عليها كاملة حتى يكون الرأى العام شاهدًا على ما تم التوافق حوله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;