"حماة الوطن": "هيومان رايتس" منظمة مشبوهة وتقريرها عن مصر يحمل أكاذيب

استنكر ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، التقرير الذى أصدرته منظمة هيومان رايتس ووتش، حول قمع الدوله المصرية لمعارضيها، مؤكدًا أنه أصبح واضحًا أمام الجميع تعمد تلك المنظمات المشبوهة إصدار تقارير تفتقر لأبسط قواعد الدقة والموضوعية، وهو فى الحقيقة أمر ليس غريبًا أن يصدر عن منظمات ليس لها مصداقية للرأى العام المصرى أو العالمى.

وأكد طوبيا، فى بيان أن تقرير "هيومان رايتس ووتش" يحمل بين طياته نوايا خبيثة، مؤكدًا أن المنظمة دأبت على ترويج الأكاذيب والمعلومات المغلوطة التى ليس لها أساس من الصحة ولا تمت للواقع بصلة استنادًا إلى مصادر معلومات غير موثقة وغير دقيقة، تحصل عليها من عناصر الإخوان الإرهابية.

وتسأل عضو البرلمان، لماذا لم نسمع عن تلك المنظمة أى إدانات عندما تسبب الغرب فى تدمير ليبيا والعراق، ولماذا لا تدين الإرهاب فى سوريا، أم أنها تريدنا أن نصل لمثل هذه الحالات؟ مشيرا إلى أن تلك المنظمة تساند العمليات والممارسات الإرهابية وتدعم كذلك مرتكبى أعمال العنف والترويع، خاصة فى ضوء صمت هذه المنظمة المريب إزاء العمليات الإرهابية، التى تستهدف المدنيين العزل الأبرياء ورجال الجيش والشرطة والقضاء.

وأضاف أن التقارير غير الموضوعية التى تتعمد تلك المنظمة بثها من بعد ثورة الثلاثين من يونيو توضح أن المنظمة تستهدف بشكل مباشر النيل من الشعب المصرى وإرادته لتحقيق تطلعاته، من خلال استهداف استقرار البلد، وقيادة حملة ممنهجة ضد مصر، ما يشير إلى أنها تعمل وفق أجندة تتناقض مع مصالح الشعب المصرى.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;