مستقبل وطن: إذا كان المستقيلون يعاقبوننا لاحتفالنا بـ25 إبريل فأهلا بالعقاب

قال أحمد حسن، المتحدث الرسمى لحزب مستقبل وطن، إن من تقدموا باستقالاتهم من الحزب هم 15 عضوا فقط فى مواقع تنظيمية مختلفة بمحافظة الغربية، لاعتراضهم على دعوتنا للاحتفال بذكرى تحرير سيناء فى ميدان عابدين.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب مستقبل وطن، لـ"انفراد" أن الحزب سيدرس الاستقالات التى تم تقديمها إليه وسيطبق اللائحة على من تقدموا باستقالاتهم، مضيفا: "إذا كانوا يرون أن الاحتفال بذكرى تحرير سيناء تتطلب الاستقالة فأهلا بالعقاب".

وأكد المتحدث الرسمى لحزب مستقبل وطن، أن هذه الاستقالات لن يكون لها أى تأثير على الحزب، موضحا أن عدد أعضاء الحزب 30 ألفا واستقالة 15 لا تؤثر عليه على الإطلاق.

فيما قال محمد شوقى، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن الحزب سيعقد لقاء مع المجموعة التى أعلنت استقالتها من الحزب بمحافظة الغربية لمناقشة أسباب استقالتهم وبحث مدى إمكانية العدول عنها، مؤكدا أن الاستقالات لا علاقة لها بتنظيم الحزب احتفالية فى ميدان عابدين خلال إحياء ذكرى تحرير سيناء.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"انفراد" أن المستقيلين من الحزب فى محافظة الغربية كان سببها خلافات قديمة ولكن الجميع متفق على مبادئ الحزب وهو ما سيجعلنا نتناقش مع أعضاء الحزب المستقيلين وبحث أسباب الخلاف، وإمكانية حلها.

كان 33 من قيادات حزب مستقبل وطن، أمانة محافظة الغربية، تقدموا اليوم السبت، باستقالات جماعية لسامح حبيب عضو مجلس النواب، والأمين العام للحزب لقطاع الغربية وكفر الشيخ، وذلك اعتراضا على السياسات الداخلية للحزب.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;