البرلمان يفوض هيئة مكتبه فى تحديد مواعيد مناقشة طلبات المناقشة

وافق مجلس النواب فى جلسته العامة برئاسة الدكتور على عبد العال على تفويض هيئة مكتب المجلس فى تحديد موعد مناقشة طلبات النواب.

وتقدم النائب فتحى قنديل وأكثر من عشرين عضواً، بطلبات لمناقشة سياسة الحكومة بشأن تلوث مياه الشرب خاصة فى بعض القرى بالمحافظات فى الصعيد والوجه البحرى والدلتا، نتيجة لعدم إجراء إحلال وتجديد للشبكات وتآكلها، مما أدى إلى اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى وإصابة المواطنين بالأمراض.

وقدم النائب بدوى عبد اللطيف وأكثر من عشرين عضواً، طلب مناقشة سياسة وزارة الشباب والرياضة المزمع اتخاذها لمواجهة البطالة والآثار المترتبة عليها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا نتيجة لعدم استيعاب الطاقة العاطلة من الشباب.

كما قدم النائب سلامة الرقيعى وأكثر من عشرين عضواً طلب مناقشة عن سياسة الحكومة بشأن محور تنمية قناة السويس والمنطقة الاقتصادية التابعة لها لتعزيز الفرص الاستثمارية فى تلك المنطقة.

فى حين قدم النائب حسين فايز أبو الوفا وأكثر من عشرين عضواً طلب مناقشة سياسة الحكومة تجاه محصول قصب السكر، باعتباره من المحاصيل الاستراتيجية رغم زيادة تكاليف الزراعة وعدم صرف مستحقات المزارعين مما أثر على استمرارهم فى زراعة هذا المحصول.








































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;