استقالة 92 عضوًا بـ"المصرى الديمقراطى" من بينهم أمينة العلاقات الخارجية

أعلنت الدكتورة أمل شفيق، أمين العلاقات الخارجية بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، استقالتها من كافة المناصب التى تشغلها بالحزب علاوة على استقالتها من عضوية الحزب بشكل نهائى.

وفى الوقت نفسه، استقال 91 عضواً بالحزب فى محافظة الإسماعيلية فى صورة استقالة جماعية ارسلوها للهيئة العليا منذ قليل، وتأتى هذه الاستقالات بعد موجه سابقة من الاستقالات كانت قد ضربت الحزب عقب إنهاء المؤتمر العام.

وقالت الدكتورة أمل شفيق أمين العلاقات الخارجية بالحزب، فى نص استقالتها: "منذ انتخابى كأمين لأمانة العلاقات الخارجية حاولت جاهدة أن أعمل مع المجموعة التى كان موكل إليها العمل سابقاً فى أمانة العلاقات الخارجية، والكل يعلم أنه لم يكن لدى أى خلافات شخصية مع أى عضو فى هذا الحزب طوال مدة عملى به، ويصعب على كثيرا أن اترك الكيان الذى ساهمت فى إنشائه حتى أن اسم الحزب كان من اقتراحى فى أول اجتماع للحزب، ولكنى استقيل لإحساسى أن مصداقية الحزب مع الأسف على المحك ولا يوجد شفافية فى التعامل بين الأعضاء".

وتابعت: "أصبح مجهودى يضيع فى محاولة لفهم يا يفعله البعض من تصيد للأخطاء بدل من التعاون كأعضاء حزب واحد، وفى ظل ما يحدث يصعب على أى إنسان العمل فى هذا الجو المشحون".












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;