الفنانة سميرة عبد العزيز: أشكر الرئيس على تعيينى بمجلس الشيوخ وتقديره الدائم للفن

وجهت الفنانة سميرة عبد العزيز، بعد تعيينها في مجلس الشيوخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة المصرية على اختياراته لنواب مجلس الشيوخ المعينين.

وأضافت، في تصريح لـ"انفراد": بلغت في الساعة 1 ظهرا أمس، باختياري ضمن قائمة المعينين في مجلس الشيوخ، وبشكر الرئيس على تقديره الدائم للفن، وأهل الفن، ومبسوطة جدا بوجودى أنا والفنان يحيي الفخراني، ضمن قائمة التعيين في مجلس الشيوخ.

وتابعت: "أنا حياتي كلها للفن، وأول شيء سأسعى له في مجلس الشيوخ هو الحفاظ على الفن الهادف، ووجودى في مجلس الشيوخ لن يمنعنى من استكمال مسيرتي الفنية سواء على خشبة المسرح أو المسلسلات أو الأفلام، وهكون موجودة في مجلس الشيوخ وعلى خشبة التمثيل زى ما أنا، وقولتلهم أنى عمري ما أقدر أسيب الفن أبدا".

ينشر انفراد، أسماء أبرز المعينين في مجلس الشيوخ، من الكوادر المهنية المرموقة والشخصيات العامة على النحو التالي: هدى جمال عبد الناصر سامح عاشور فرج الدري يحيي الفخراني سميرة عبد العزيز مصطفى شردي محمود الكردوسى عماد الدين حسين إبراهيم حجازى محمود مسلم طارق سعدة سها سعيد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين نادية مبروك رئيس قطاع الإذاعة السابق سما سليمان رئيس وحدة بمركز المعلومات



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;