اليوم.. مجلس النواب يستقبل وفدا من الشباب المشارك فى برنامج التأهيل الرئاسى

قال السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان سيستقبل اليوم وفدا من الشباب المشاركين فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، مشيرا إلى أن الوفد يضم ما يقرب من 100 شاب.

وأضاف "الشريف" لـ "انفراد"، أن هذا اللقاء يأتى فى إطار حرص البرلمان على التواصل الدائم مع كافة شرائح المجتمع، خاصة الشباب، ويهدف إلى التعريف بطبيعة عمل البرلمان فى ظل دستور 2014، وإطلاعهم على ما تم استحداثه من أنظمة التصويت الإلكترونى والتطبيقات التقنية التى تقدم للنواب والخدمات التفاعلية التى توفر آليات عملية وميسرة للانفتاح على المجتمع والتواصل مع البرلمان دعماً لشفافية عمل المجلس.

وتابع قائلا، "اللقاء سيتناول أيضا تعريف الشباب بمكونات مجلس النواب، وأجهزته البرلمانية بدءا من هيئة المكتب واللجنة العامة واللجان النوعية واختصاصات كل منها".

وأشار إلى أنه سيلقى كلمة على الشباب ستدور حول طبيعة العمل البرلمانى، والأدوات التى يملكها المجلس فى الرقابة على الحكومة، وكذلك الدور التشريعى للبرلمان والمسار الذى يأخذه مشروع القانون بدء من إعداد وتقديمه سواء من جانب الحكومة أو أعضاء المجلس ثم مناقشته إلى أن يتم إصداره ليصبح قانونا.

بكرى: الأنبا مكاريوس رفض لقاء وفد البرلمان لحين القبض على"جناة المنيا"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;