قيادى إخوانى مهاجما عمرو دراج: تجمع بين قيادة الجماعة والحزب بالمخالفة للائحة

شن قيادى إخوانى، هجوما عنيفا على عمرو دراج، مسئول المكتب السياسى للإخوان فى الخارج، بعد إعلان الأخير أن الجماعة ارتكب أخطاء كثيرة خلال الفترة الماضية ولم تواجهها.

واتهم الدفراوى ناصف، القيادى الإخوانى المحسوب على جبهة محمود عزت، فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك"، عمرو دراج بالتناقض قائلا :"لقد رأيناك في أكثر من محفل تؤكد أنك لازلت تحتفظ بمنصبك كعضو بـ‏مكتب الخارج‬ المنحل، ثم تقرر أنك العضو الوحيد بالمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، فأخبرنى، كيف تجمع بين عضوية مكتب الخارج في الجماعة الدعوى، وبين عضوية المكتب التنفيذى بالحزب السياسى أو الحزبى".

واستطرد القيادى الإخوانى :"دراج يقرر أنه يدير الحزب و يدعوا الهيئة العليا مع أن هذا ليس فى لائحة الحزب، وليس من صلاحياته وفى نفس الوقت تجده يعترض على أن محمود عزت، النائب والقائم بالأعمال لمرشد الإخوان، يدير الجماعة مع العلم أن لائحة الاخوان تعطيه الحق في ذلك، ثم يقول إنه تشاور مع عدد من أعضاء الهيئة العليا واتفقوا علي كذا وكذا ولازم لا يخلوا كلامهم من ‫‏تجديد_شبابه‬ لجذب الشباب وكأننا في 6 إبريل ، بس السؤال.. ممكن يعرفنا دراج من هم الأعضاء الذين تشاور معهم وهم بالهيئة العليا ؟ أم أنهم مثل أعضاء اللجنة المنتهية مدتها مجهولين؟".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;