"مارجريت عازر": القوات المسلحة شهدت تطورا فى عهد السيسي غير مسبوق

قالت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن استلام مصر لحاملة الطائرات "ميسترال" يعد أكبر إضافة حقيقية لقواتنا المسلحة المصرية وزيادة لقدرة القوات البحرية المصرية ضد أى عدائيات بالمنطقة.

وأضافت عازر فى بيان صحفى لها اليوم، الجمعة، أن القوات المسلحة المصرية شهدت تطوراً فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم تشهده من قبل وتستحدث الجديد دائما، فى ظل التطور العالمى والتكنولوجى الموجود حالياً، وأن استلام هذه الحاملة يعد إنجازاً عسكرياً كبيراً وتطويراً غير مسبوق فى القدرات العسكرية البحرية للقوات المسلحة المصرية حيث إن الأوضاع الحالية فى المنطقة تتطلب التطوير بما يواكب تكنولوجيا العصر، واستحداث كل ما هو جديد من أجل تقوية القدرات التسليحية لقواتنا المسلحة فى ظل هذه الظروف التى يراها رئيس مصر ويعرف أبعادها جيداً.

وتابعت عازر، أن مصر هى أول دولة فى الشرق الأوسط وثالث دولة فى حوض البحر المتوسط تحصل على صفقة حاملات الطائرات بعد إسبانيا وفرنسا، مما يستوجب عليها كنائبة عن الشعب نسب الفضل لأهله، لما فيه من الواقع الإيجابى والأثر الطيب على مصر وشعبها.

ووجهت تحية إعزاز وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أقسم بالله فصدق فحقق الإنجازات، ووعد فأوفى، وفُوض من الشعب فكان على قدر المسئولية، وزرع إنجازات سريعة سابق بها الزمن على مدار العامين شهدها الجميع على أرض الواقع فى كافة المجالات التنموية والعشوائية والتكنولوجية.

ومن جانبها ناشدت "وكيلة لجنة حقوق الإنسان" كافة طوائف شعب مصر الواعى أن يحافظوا على هذا الإنجاز العظيم بالعمل الجاد ودفع عجلة الإنتاج فى الاستثمار والتنمية إلى الأمام لمزيد من التقدم والازدهار لبلدنا الغالى مصر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;