عفت السادات: حوار الرئيس السيسي أسقط الأقنعة عن مدعى الوطنية

قال الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامى أسامة كمال، أتسم بالصراحة وكشف العديد من الأمور الغائبة عن المواطنين أو التساؤلات التى تدور فى أذهانهم.

وأوضح "السادات" فى بيان له، اليوم السبت، أن السيسي حسم عددًا من القضايا الجدلية كمسألة مواجهة الفساد بعدما كشف عن الدور الذى تقوم به الهيئات الرقابية، وكذا الصلاحيات المطلقة الممنوحة لها لكشف الفساد وعدم التستر على أى فاسد مهما كان موقعه.

وأضاف "السادات " أن الرئيس رد على كافة المزاعم المتعلقة بأعداد السجناء، عندما قال بشكل حازم إن ٩٠٪ ممن فى السجون هم سجناء جنائيين، معتبرًا أن الحوار أسقط الأقنعة عن مدعى الوطنية والذين يتاجرون بقضايا الوطن والمواطنين.

كما أوضح أن إدعاء معاداة النظام للشباب هو بالفعل إدعاء وليس حقيقة خاصة فى ظل تأهيل نحو 2000 شاب مصرى ودمجهم للعمل فى مناصب قيادية بالوزارات المختلفة.

وأشار "السادات" إلى أن الرئيس لم يقدم كشف حساب العامين خلال الحوار لكنه عمد إلى طمأنة المواطنين والرد على جميع مخاوفهم، منوها إلى أن دعوة الرئيس للمواطنين للوقوف معه والعمل من أجل مصر هى دعوة سيلبيها كل المصريين الشرفاء الذين يطمحون لمواصلة المسيرة الراهنة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;