داعية سلفى لـ"ثروت الخرباوى": أنت لم تقدم أى أدلة على أن النور حزب دينى

انتقد الداعية السلفى سامح عبد الحميد، تصريحات ثروت الخرباوى القيادى المنشق عن الإخوان، التى هاجم فيها حزب النور ووصفه بالحزب الدينى.

ووجه "عبد الحميد" فى تصريحات اليوم، الجمعة، رسالة إلى "الخرباوى" قائلا: "أنت لم تقدم أى أدلة على أن النور حزب دينى" مضيفا: "حزب النور به أعضاء مسيحيون، بل أعضاء مؤسسون من المسيحيين، وقد وضع حزب النور على قوائمه الانتخابية مرشحين مسيحيين".

وأضاف "عبد الحميد": "أقام البعض دعوى قضائية لحل حزب النور؛ ولكن جاء حكم المحكمة لصالح بقاء حزب النور وعدم حله، وأنه حزب أُنشئ على أساس قانونى" مضيفا: "هناك نقاط مهمة وهى أن حزب النور هو الحزب الوحيد الذى شارك فى مشهد 3/7 وشارك فى خارطة الطريق، وادعاء أن حزب النور حزب غير قانونى يقدح فى خارطة الطريق، وكذلك شارك حزب النور فى وضع دستور 2014، فكيف يقول الخرباوى أنه حزب غير قانونى..؟ وتابع: "كذلك دعم حزب النور الرئيس السيسي فى انتخابات الرئاسة، وجلس الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، مع الرئيس السيسي فى أكثر من لقاء، وقد أرسلتْ الرئاسة لرئيس حزب النور دعوة لحضور حفل افتتاح قناة السويس، كما أن حزب النور دائمًا مع دعم الدولة المصرية فى كل المواقف".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;