وزير العدل لرئيس مجلس النواب: الإصلاح التشريعى هو السبيل للنهضة المصرية

اجتمع مساء اليوم المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بمكتب رئيس المجلس بديوان مجلس النواب. وتناول الاجتماع الذى دام لأكثر من نصف ساعة أطر وآليات التعاون بين وزارة العدل ممثلة فى قطاعى مجلس النواب والتشريع ومجلس النواب. وأكد المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، على الدور البارز والفعال الذى يقوم به مجلس النواب فى مجال تعديل وإصدار التشريعات واصفاً ذلك بقوله الإصلاح التشريعى هو السبيل لنهضة حضارية حقيقية فى مصر.

وتبادل الوزير ورئيس المجلس الرؤى حول العديد من مشروعات القوانين المطروحة وذات العلاقة بالجهاز القضائى المصرى. وأكد رئيس المجلس على تقديره للسلطة القضائية بأسرها واحترامه لها ولقدسيتها، مؤكداً على مكانتها الرفيعة فى قلبه، قائلا للوزير: "أنا ابن النيابة العامة".

وكان المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، قد حضر اليوم إلى مجلس النواب يرافقه المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام لحضور جلسة التصويت على تعديلات قانون إجراءات وحالات الطعن أمام محكمة النقض على أحكام محكمة الجنح المستأنفة والذى تمت الموافقة عليه بـ402 نائب.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;