رئيس لجنة الشباب بالبرلمان: سندعم السيسي فى خطته لتأهيل الشباب

أكد النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن اللجنة تؤيد ما طرحه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقاءه بالشباب مساء أمس، الاثنين، بضرورة عقد دورات تدريبية للشباب من أجل زيادة انتمائهم الوطنى، موضحا أن اللجنة ستناقش فى اجتماعها المقبل الذى سيتم تحديده خلال أيام تصريحات الرئيس حول تنمية قدرات الشباب.

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"انفراد" أن ما قاله الرئيس حول ضرورة تأهيل الشباب هو المطلوب الآن فلا بد من تأييد الشباب وتدريبهم وتمكينهم من المجتمع، موضحا أن البرنامج الرئاسى للسيسي، يتضمن التأهيل القيادى للشباب لأنه هو الطريق الوحيد للتقدم.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك أمس، الاثنين، فى حفل الإفطار الذى نظمته مؤسسة الرئاسة للمشاركين فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب (plp)، حيث قال الرئيس أن شباب مصر بخير، وحريصين على مستقبل مصر، مضيفا: "شباب مصر مش عنينا بس.. شباب مصر فى عين مصر".

وتابع السيسي، خلال كلمته بحفل الإفطار الذى نظمته مؤسسة الرئاسة لطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وعددهم 500 شاب وفتاة، وحضره رئيس الوزراء شريف إسماعيل ومجموعة من الوزراء، أن البرنامج خطوة محورية كبيرة فى حياة الشباب، وتجعل الشباب يشارك ويقود بشكل جيد، مضيفاً: "التقارير اللى بتجيلى عن أداء الشباب فى البرنامج تسعد أى حد يطلع عليها".




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;