السادات الديمقراطى: الميسترال تقلب ميزان القوى إقليميًا لصالح الجيش المصرى

بعث الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع، والفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية، وقيادات جيش مصر العظيم وجنوده البواسل على استلام حاملة المروحيات جمال عبد الناصر ورفع العلم المصرى عليها.

وقال "السادات" فى بيان له، اليوم الجمعة، إن حاملة المروحيات جمال عبدالناصر من طراز ميسترال إضافة جديدة لمنظومة التسليح المصرى، كانت مصر فى حاجة إليها لتأمين مصالحها فى البحر المتوسط ومساعدتها فى حال إجراء عمليات أو مناورات عسكرية فى البحر، وتعزيز قدراتها الدفاعية والهجومية.

واعتبر رئيس حزب السادات الديمقراطى صفقة حاملة المروحيات الفرنسية من أبرز الصفقات العسكرية فى تاريخ مصر، وسوف تقلب ميزان القوى البحرية إقليميًا لصالح الجيش المصرى، متمنيًا وصول حاملة الطائرات أنور السادات فى ميعادها المحدد فى سبتمبر المقبل.

وأكد "السادات" أن حاملة المروحيات سوف تزيد من قدرة مصر على حماية أمنها القومى وحماية كل الدول العربية، وبذلك سوف تظل مصر درع حماية للمنطقة من مؤامرات الإرهاب الذى يريد أن ينال منها ومن وحدتها.

وأختتم بيانه بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتسابق مع الزمن لإنجاز كل ما وعد به الشعب المصرى بل وأكثر مما وعد به، مضيفاً: "علينا جميعًا مساندته، والوقوف خلفه حتى تعبر مصر هذه المرحلة الصعبة من تاريخها".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;