"المصريين الأحرار": الموازنة ستؤدى بنا إلى الفقر

قال النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الموافقة على الموازنة العامة للدولة ستؤدى بنا إلى الفقر والجهل والمرض، بالإضافة إلى زيادة عجز الموازنة، مشيرا إلى أن من يتحدثون عن تقديم البديل فإننا يمكننا العمل بموازنة 2015/2016 لحين إجراء تعديلات من الحكومة على الموازنة العامة.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار لـ"انفراد"، أن من سيوافق على مشروع الموازنة العامة للدولة عليه تحمل المسئولية أمام الشعب المصرى، مؤكدا أن هناك أخطاء كثيرة بها.

وأضاف "عابد" أن الحكومة دائما ترمى الكرة فى ملعب النواب وتحملهم المسئولية أمام الشعب، مشيرا إلى أن التاريخ سيذكر موقف نواب حزب المصريين الأحرار ورفضهم أن يبقى الشعب المصرى فى الفقر والمرض.

وتابع "عابد" أن هناك استخداما لفزاعة أين البديل؟.. قائلا:" إحنا مبنخافش من الفزاعات..علينا مواجه الحقيقة وإجراء تعديلات فى الموازنة العامة وإلا لن نوافق عليها ..ولن نضحى بالشعب المصرى الذى انتخبنا بإرادته الحرة".

واختتم رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الأكثرية بالبرلمان أن نواب المصريين الأحرار لن يضحوا بالشعب المصرى، ولابد أن يكون هناك تعديلات فى الموازنة العامة شرط الموافقة عليها، متابعا، أن من سيوافق على الموازنة العامة علية تحمل المسئولية، ولن ينسى الشعب من وقف معه .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;