عصام تليمة: الإخوان لم يفعلوا أى إنجاز يجعل تركيا تستمر فى دعمهم

قال عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، إن تركيا لم ترى من الإخوان حتى الآن أى إنجاز منذ عزل مرسى، كى تستمر فى الدفاع عنهم، وذلك بعد تصريحات رئيس الوزراء التركى بن على يلديريم، بأن أنقرة تهدف إلى تطبيع علاقاتها مع روسيا ومصر وغيرهما من جيرانها فى البحر المتوسط وكذلك البحر الأسود.

وقال تليمة فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":"عزيزى المصدوم من تصريحات الأتراك بخصوص مصر، ممكن تسأل نفسك منذ ثلاث سنوات، قياداتك عملت إيه مع الدول الحليفة لها سياسيا؟ ممكن تسأل نفسك إيه الخطة اللى وضعتها القيادات التاريخية الموفقة اللى حضرتك مبتقبلش عليها كلمة نقد واحدة؟".

وتابع تليمة: "ممكن تسأل نفسك: إيه شعور دول سياسية حليفة لك لم تستفد منك أى شئ، ولم تر منك أى إنجاز ولو على مستوى الكلام، بل عندما سئل قيادى تاريخى أنت متمسك به إلى الآن عن خطته قال: خمسين ألف فى السجون هم عدتنا لذلك، حضرتك عارف يقينا إن نخبتك وقياداتك لا تمتلك أى فعل، ولا رد فعل، ولا خطة، ولا رؤية، ولا تقبل عليها النقد ولا المحاسبة، بينما فالح بس فى لوم الآخرين".

كان رئيس الوزراء التركى بن على يلديريم، أعلن أن أنقرة تهدف إلى تطبيع علاقاتها مع روسيا ومصر وغيرهما من جيرانها فى البحر المتوسط وكذلك البحر الأسود.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;