"مستقبل وطن" بالجيزة يحث شباب كرداسة على المشاركة بانتخابات المحليات

عقدت أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد حلمى البنا، اجتماعاً بمدينة كرداسة، مساء أمس الأحد، وذلك فى إطار الاجتماعات الدورية للأمانة فى مدن وقرى المحافظة، حيث تم رصد المشكلات التى تواجه المواطنين بالمراكز والقرى، استعدادًا لعرضها على المكاتب الفنية بالحزب لوضع حلول لها.

وتطرق اجتماع أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن، حسب بيان له اليوم الاثنين، لاستعدادات الأمانة لخوض انتخابات المحليات والمنافسة بقوة على مستوى المحافظة ومحافظات الجمهورية بشكل عام، والتأكيد على ضرورة تقديم كوادر شابه قادرة على العطاء.

وأشار البيان، إلى أن الاجتماع استهدف أيضًا إظهار الصورة الجيدة لمدينة كرداسة وإبراز قدرات شبابها على المساهمة فى تنمية المجتمع، خاصة أن اسمها ارتبط خلال السنوات الماضية بأعمال بعض العمليات المتطرفة، مؤكدًا أن هذا لا يعنى أن تلك هى الصورة الحقيقية لأهالى مركز ومدينة كرداسة، وأن من بينهم شباب قادر على العطاء والمساهمة فى بناء الدولة المصرية الحديثة.

وأوضح أن قيادات الحزب بالجيزة، ركزت على تحفيز الشباب للمشاركة فى الانتخابات المحلية المقبلة لما لها من أهمية فى تلك المرحلة التى تمر بها مصر، وفى ظل المؤامرات التى تحاك بها، وحتى لا تقع المجالس الشعبية المحلية فريسة للمنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية.
















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;