هبة هجرس لـ"الساخرين": لن نلتفت لحديث هدفه النيل من قدراتنا

قالت الدكتورة هبة هجرس عضو مجلس النواب والخبيرة الدولية فى مجال الإعاقة، إنها وأعضاء مجلس النواب من ذوى الإعاقة لن يلتفتوا إلى أحاديث الهدف منها التشكيك فى قدراتهم فى تقديم خدمات للفئة التى يمثلونها داخل المجلس، مشيرة إلى أنه كان من المنتظر أن يلتفت المواطنين لوجود 9 أعضاء من ذوى الإعاقة بشكل إيجابى ودعمهم، وليس الهجوم عليهم قبل أن يبدأوا فى أعمالهم.

وأضافت هبة فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، فى تعليقها حول سخرية بعض نشطاء موقع "فيس بوك" من الصورة التى جمعتها بالدكتور خالد حنفى نائب البرلمان من ذوى الإعاقة البصرية، أثناء تناولهم وجبة الغذاء: "نحن نتحدى أننا بعد انتهاء مدة مجلسنا سنكون قد قدمنا خدمات كبيرة لذوى الإعاقة، ومن الأولى الالتفات إلى أن الدكتور خالد رغم إعاقته رأى فى نفسه القدرة على الترشح لمنصب الوكالة، وأرى أن ما تعرضنا له من هجوم هو أمر بلا معنى".

وتابعت: "الصورة تم التقاطها أثناء جلوسنا فى البهو الفرعونى خارج قاعة الجلسات، لتناول وجبتنا مثلنا مثل كل الناس، ولا أجد أهمية فى أن يتم تصويرنا خلال تناولنا بعض السنادوتشات خلال فترة راحة من الجلسة".

ولفتت إلى أن أعضاء المجلس يعملون خلال الفترة المقبلة على وضع مشروع قانون الأشخاص ذوى الإعاقة التى انتهى المجلس القومى لشئون الإعاقة من إعداده ضمن أولويات المجلس للبت فيه، وإقراراه ليستفيد منه ملايين المصريين المعنيين بذلك الملف.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;