حملة لعزل محمد المسعود لعدم وفائه بوعوده.. والنائب يرد بصور خطاباته للحكومة

دشن مجموعة من شباب بولاق أبو العلا، حملة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حملت اسم "تمرد"، للمطالبة بعزل نائب الدائرة محمد المسعود، بدعوى أنه دائم التغيب عن الدائرة أو المساهمة فى حل مشاكلها.

ومن جانبه، قال أيمن أبو العلا، منسق اللجنة الشعبية لأهالى بولاق أبو العلا، وأحد أعضاء الحملة، إنهم طبعوا عددا كبيرا من الاستمارات لجمع توقيعات المواطنين عليها للمطالبة بعزل النائب، مشيرًا إلى أن جمع التوقيعات بدأ الأسبوع الماضى وينتهى يوم 10 أغسطس المقبل، ولكنهم لم يحصدوا عدد الاستمارات التى تم توقيعها حتى الآن.

وأشار عضو الحملة المطالبة بعزل نائب بولاق، إلى أن سبب تدشينهم الحملة يعود إلى تخلى النائب عن وعوده للأهالى بإنهاء ملف تطوير مستشفى بولاق العام، إضافة إلى مشكلة ملف تطوير مثلث ماسبيرو.

بدوره، جاء رد محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة بولاق أبو العلا والزمالك، على الاتهامات الموجهة له من بعض شباب دائرة بولاق بأنه دائم التغيب عن الدائرة وأنه لم يفِ بوعوده، بالكشف عن خطاباته الموجهة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، للمطالبة بتطوير المبنى القديم وإنشاء مبنى حديث لمستشفى بولاق العام، وكذلك الرد الوارد إليه من الوزارة.

وقال عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، لـ"انفراد"، إنه خاطب وزارة الصحة، ثم وزارة التخطيط، بشأن ملف تطوير مستشفى بولاق العام، وبالفعل حصل على موافقة لبدء أعمال التطوير، كما تم تحرير شيك بـ 70 مليون جنيه كدفعة أولية لبدء أعمال التطوير.

وفيما يخص ملف تطوير مثلث ماسبيرو، أكد أنه يسعى لحل تلك الأزمة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى الدولة بسبب التعقيدات التى يواجهها هذا الملف بسبب تعدد الأطراف فيه سواء كانوا السكان أو الدولة، إضافة إلى ملاك الأرض، مشيرًا إلى أنه تقدم بأكثر من طلب إحاطة للحكومة لمعرفة الخطوات التى تتخذها الدولة لإنهاء تلك الأزمة، وأنه مازال يسعى لإنهاء هذه الأزمة فى أسرع وقت.

وأكد نائب بولاق، أن تلك الحملة هدفها الإساءة له وتشويه صورته وطمس كل مجهوداته لخدمة أهالى المنطقة، موضحًا أنه إلى جانب أعماله لتطوير مرافق الدائرة وتحسين مستوى المعيشة بها، فإنه يمتلك مؤسسة خيرية تكفل 10 آلاف أسرة، وأن هذه المؤسسة دائمة العمل وليس لأنشطتها علاقة بالانتخابات.

موضوعات سكان عقار منهار بمثلث ماسبيرو يشكون تقاعس الحى عن توفير مأوى لهم الإسكان: لن نبدأ تطوير مثلث ماسبيرو إلا بعد الاتفاق مع الأهالى والملاك معا انفراجة فى أزمة تطوير مثلث ماسبيرو.. المواطنون يعرضون 350 جنيها قسط شهرى للوحدة والحكومة تطلب 3500.. و"الإسكان": نسعى لإيجاد حل وسط.. وتؤكد: لن يضار أحد.. وبدء تطوير المشروع نهاية العام الجارى








الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;