مدحت بركات يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة اليوبيل الذهب لانتصار أكتوبر

هنأ المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة اليوبيل الذهب والذكرى الخمسين لانتصار أكتوبر.

وقال بركات: "إن هذا اليوم يشكل فخرًا واعتزازًا لكل مصري، حيث نحتفل بالذكرى الخمسين لانتصار أكتوبر، وهو يوم استعاد فيه الشعب المصري كرامته وأرضه"، وأضاف: "إن هذا الانتصار يذكرنا بقوة وشجاعة شعبنا، والروح التي تجعل مصر قوية".

وتابع: "أود أن أقدم التهاني للرئيس السيسي والقوات المسلحة التي تستمر في حماية مصر وشعبها.. نحن فخورون بالتضحيات التي قدمها جنودنا والشجاعة التي أظهروها".

وأشار رئيس حزب أبناء مصر إلى أن هذا الانتصار يجب أن يكون مصدر إلهام لجميع المصريين، خاصة في ظل التحديات التي تواجه البلاد. "في هذه الأوقات، من المهم أن نتذكر قوة شعبنا والروح التي ساعدتنا على تحقيق هذا الانتصار".

وفي ختام تصريحاته، دعا بركات جميع المصريين إلى "الوقوف معًا في هذا اليوم التاريخي للاحتفال بإرثنا والتذكير بالشجاعة والقوة التي أظهرها شعبنا"، كما دعا إلى ضرورة تكاتف الشعب ووقوفه خلف الرئيس السيسي.

مدحت بركات، مدحت حسنين بركات، مدحت بركات رجل الاعمال، الرئيس السيسي، مدحت بركات، حزب أبناء مصر، دعم الرئيس، الانتخابات الرئاسية، حماية مقدرات الوطن، الأمن والسلامة والاستقرار، حملة دعم الرئيس، الربيع العربي، التكاتف والتحديات، جماعات متطرفة، أجندات أجنبية، أجهزة مخابرات عالمية



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;