إئتلاف دعم صندوق تحيا مصر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عجينة بعد إساءته للرجال

أكد طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر إنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام يوم السبت المقبل ضد عضو مجلس النواب إلهامي عجينة بعد إساءته لرجال مصر.

وأوضح محمود في بيان له أنه سيطالب في بلاغه النائب العام بالتحقيق مع عجينة في تلك الواقعة بعد أن أرتكب جريمة سب وقذف بحق الشعب المصري، مؤكداً أن الدستور يجيز للنائب العام التحقيق مع عضو مجلس النواب دون رفع الحصانة عنه، وفقاً لنص المادة 113 من الدستور، بإعتباره متلبسًا بإرتكاب تلك الجريمة بعد تصريحاته على الملأ وأمام الرأي العام .
واستنكر محمود عدم صدور مثل هذه الإساءة من نائب بالبرلمان أو أي شخص آخر وأنه بهذه التصريحات قام بإهانة الشعب المصري بالكامل .
وأضاف الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر أنه لا يجوز إستمرار النائب إلهامي عجينة تحت قبة البرلمان بعد إساءته البالغة التي تمس كرامة كل مصري، مشددًا أنه لا أحد فوق القانون وأن من يخطئ في حق الشعب المصري سينال عقابه، وستتم مساءلته مهما كان موقعه أو وظيفته، وأن تلك الواقعة لن تمر دون محاسبة وعدها محمود بأنها سقطة أخلاقية لا يجوز صدورها عن نائب من المفترض أنه يدافع عن الشعب المصري وليس تقديم الإهانات له.

يشار إلى النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب كان قد أعلن تأييده لختان الإناث بشدّة، قائلاً: "إحنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالاً من هذا النوع".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;