"البدرى ضيف" يوجه أربع رسائل قوية فى قضية فساد القمح

قال النائب البدرى أحمد ضيف،عضو لجنة البيئة بمجلس النواب أن قضية فساد القمح تبعث لنا بعض الرسائل ، حيث تتمثل الرسالة الأولى، فى أنها قضية أمن قومى وإهدار للمال العام، مؤكداً أنه ليس عيباً أن يكون هناك فساد، فهو موجود فى كل دول العالم ، لكن الخراب والدمار والعيب هو السكوت عليه.

وأكد ضيف فى تصريحات صحفية له، أن الرسالة الثانية موجهة للوزراء، تتمثل فى أن استقالة وزير التموين ليست نهاية المطاف، بل بداية الطريق ونقطة النور التى تتسلل إلى "عش الدبابير" وتكشف "سراديب" ظلامه، لمواجهة هؤلاء اللصوص فى جميع قطاعات الدولة.

وأشار إلى أن الرسالة الثالثة للنواب تتمثل فى، أن أداء لجنة تقصى الحقائق المشكلة من البرلمان بشأن فساد القمح تستحق الإشادة، وذلك نتيجة للمستوى الفنى العالى الذى ظهر به النواب فى هذه اللجنة، مؤكداً أنهم جميعاً مثال مشرف يليق بمن يمثل الشعب المصر .

واختتم ضيف الرسالة الرابعة والأخيرة، التى تتمثل فى الثقة بمجلس النواب والحكومة ، فقد تستفيد الحكومة والبرلمان، مما حدث فى لجنة تقصى حقائق فساد القمح، بأن تعود ثقة الناس فى حكومتهم، وقدرتها على تطوير نفسها، ومحاربه المافيا التى استولت على قوت الشعب، وظهر ذلك جلياً من خلال التعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة الداخلية والحكومة والبرلمان .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;