نواب بالبرلمان :لابد من إستغلال زيارة الرئيس لامريكا إقتصاديا وسياسياً وعلى الزملاء المرافقين الظهور بشكل يليق بمصر.

تستعد الامم المتحدة لاستقبال قادة العالم للمشاركة في أعمال إجتماع الجمعية العامة للدورة 71 ، وسيحضر الرؤساء والملوك والأمراء من مختلف بلدان العالم، كما سيحضر أيضاً الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى سيلقى بياناً هاماً لمصر أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة يستعرض فيه تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية فى مصر والانجازات التى تحققت على مدار عامين، وموقف مصر تجاه القضايا الإقليمية فى منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة لعرض العديد من القضايا الهامة منها "القضية الفلسطينية" التى تعتبر من ضمن أولويات مصر وتضعها على كاهلها وتتولى محاولة الفصل فيها، وكذلك الوضع فى سوريا وأزمة تدفق اللاجئين نتيجة الصراعات القائمة ، وكذلك أيضاً الخطر الذى نعيشه الآن ألا وهو "خطر الإرهاب"، الذى أصبح يعانى منه الجميع .
وقد تعددت أراء النواب حول مشاركة الرئيس السيسى فى فعاليات هذه الدورة فقالت النائبة إيفلين متى بطرس، عضو مجلس النواب، عن محافظة دمياط، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، سيوضح للعالم كله أن مصر فى وحدة وترابط، وأن لها رئيس وبرلمان، يسعون من أجل نجاحها .
وطالبت "إيفلين بطرس"، وفد النواب المصرى، المتجه إلى نيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بضرورة الظهور بمظهر لائق، يليق بمصر صاحبة الحضارة والتاريخ، ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسى، حتى يعرف العالم أن مصر قوية بشعبها ورئيسها .
وأشاد النائب سعيد شبايك، عضو مجلس النواب، عن دائرة البساتين بالرئيس السيسى قائلاً: الله يكون فى عونه، كل يوم فى بلد شكل، وبيرفع شأن مصر يوم عن يوم فى العالى، الحمد لله ربنا كرمنا برئيس محترم رفع شأننا عالمياً .
و قال الدكتور أحمد عبد اللطيف الطحاوى، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن الرئيس السيسى مخلص لوطنه، ويعمل فى جميع المجالات فى الداخل والخارج، ويحسن من الإقتصاد، ويسعى جاهداً لتوفير فرص عمل للشباب، وزيادة الإستثمارات، كل ذلك من أجل رفع شأن مصر .
وأضاف "الطحاوى"، فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، سيعمل على جذب الإستثمارات، وعودة السياحة من جديد .
وأكد "الطحاوى"، أن الرئيس السيسى يعمل ليلاً ونهاراً، لكنه يحتاج لجهد مضاعف من الحكومة، ومساندة من الشعب المصرى .
وطالب "الطحاوى"، موظفين الدولة بضرورة العمل، والإخلاص فى أداء واجباتهم.
وقال النائب إبراهيم يحيى خليف، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى تلا والشهداء بالمنوفية، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وبرفقته بعض أعضاء مجلس النواب، دليل قاطع على وجود الديموقراطية الحقيقية فى مصر .



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;