السادات : يطالب بدعوة حقوق الإنسان والدفاع والأمن القومى لمناقشة قانون الهجرة غير الشرعية

طالب النائب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بضرورة دعوة لجنتي الدفاع والأمن القومى ، وحقوق الإنسان للحضور والمشاركة فى اجتماعات مناقشة قانون الهجرة غير الشرعية .

أشار السادات أنه قد سبق للجنتى حقوق الإنسان ،والدفاع والأمن القومى عقد اجتماعات مشتركة وبحضور الجهات المعنية لمناقشة مشكلة الهجرة غير الشرعية من كافة جوانبها الأمر الذى يلزم معه الاستفادة من هذا الجهد البرلماني الذى بذل من جانب اللجنتين فى هذا الصدد وهو يدخل فى صميم اختصاصهما .

أثنى السادات على سرعة استجابة البرلمان نحو وضع تشريع لمواجهة هذه الكارثة وحلها لوقف نزيف الدماء المصرية ، ودعا السادات الحكومة وكافه مؤسسات الدولة المعنية بهذه القضية بضرورة الوقوف على أسبابها ،ليس فقط من الجانب التشريعى بل التطرق إلى كافه الأسباب الأخرى التى تدفع بالمواطن المصرى إلى الانتحار وأهمها انعدام الأمل بمستقبل أفضل داخل مصر.




الاكثر مشاهده

اللى أختشوا ماتوا.. بشير حسن فتح الفضائيات للراقصات ومشايخ الفتنة ويطالب اليوم بمحاسبة الإعلام

المعهد العالى للسياحة والفنادق بأكتوبر ضجيج بلا طحين.. قرر زيادة المصروفات بنسبة 50 % دون تطوير حقيقي.. يمنع الطلاب من دورات المياه خلال الامتحانات دون إجراء قانونى.. وطلاب يشتكون برامج التدريب

تحرير 1260 مخالفة مرورية وتمشيط 7 مزارع فى حملة مكبرة بالمنوفية

صبرى المنياوى يكشف مكاسب ودية مصر للإسماعيلى

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الصفطاوى البراجيل بالجيزة

واتس آب لا يسمح بتنزيل الملفات على هاتفك.. اعرف طريقة حل المشكلة

;