السادات : يطالب بدعوة حقوق الإنسان والدفاع والأمن القومى لمناقشة قانون الهجرة غير الشرعية

طالب النائب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بضرورة دعوة لجنتي الدفاع والأمن القومى ، وحقوق الإنسان للحضور والمشاركة فى اجتماعات مناقشة قانون الهجرة غير الشرعية .

أشار السادات أنه قد سبق للجنتى حقوق الإنسان ،والدفاع والأمن القومى عقد اجتماعات مشتركة وبحضور الجهات المعنية لمناقشة مشكلة الهجرة غير الشرعية من كافة جوانبها الأمر الذى يلزم معه الاستفادة من هذا الجهد البرلماني الذى بذل من جانب اللجنتين فى هذا الصدد وهو يدخل فى صميم اختصاصهما .

أثنى السادات على سرعة استجابة البرلمان نحو وضع تشريع لمواجهة هذه الكارثة وحلها لوقف نزيف الدماء المصرية ، ودعا السادات الحكومة وكافه مؤسسات الدولة المعنية بهذه القضية بضرورة الوقوف على أسبابها ،ليس فقط من الجانب التشريعى بل التطرق إلى كافه الأسباب الأخرى التى تدفع بالمواطن المصرى إلى الانتحار وأهمها انعدام الأمل بمستقبل أفضل داخل مصر.




الاكثر مشاهده

هل يعلم الروائى جورج مارتن أى شىء عن نهاية Game of Thrones؟

الجيش اليمنى: الحوثى يعد 400 قارب مفخخ بيد خبراء إيران

قبل نهاية Game Of Thrones.. أبرز نظريات #GOTS8E6 هل عاد Jon Snow للحياة لقتل Daenerys؟.. ماذا ستفعل Arya Stark وما هو مصير Tyrion؟.. ومن سيجلس على Iron Thrones.. هل هى Sansa أم Gendry؟ وماهية Bran؟..

شكوى من الخدمات والأوضاع فى مكتب الشهر العقارى بالعاشر من رمضان

كل حاجة لها سبب.. ليه دموعنا لها طعم مالح؟

غدًا.. حورية فرغلى ضيفة برنامج «بلاتوه» مع محمد السماحى

;