الإخوانى أحمد منصور يتطهر ويهاجم :التنظيم الدولى للإخوان ويعتبره "وهما"ويتهم قيادات الجماعة بالفساد والعمالة لأمن الدولة

هاجم الاعلامى الإخوانى، احمد منصور،مذيع قناة الجزيرة القطرية الهارب، الأمين العام للتنظيم الدولى للإخوان، ابراهيم منير، بأن أمن الدولة اعتبروه عميلا وأوصلوه الى مرحلة العمالة سواء كان يدرى أو لا يدرى أو بإرادته أو دونها من خلال ما كان يقدمه لهم من تقارير مكتوبة ومعلومات عن الإخوان وفكرهم ومنهجهم والعلاقة العميقة التى تحدث عنها لا تمنح الا للعملاء وقد كان واضحا أنها علاقة منتظمة ومتقاربة حتى أنهم عرضوا عليه التفرغ للعمل معهم هم اعتبروه عميلا وكافئوه وميزوه عن إخوانه وهذا هو مربط الفرس أما هو وأتباعه والذين يعملون منه الآن صنما كما سبق أن عملوا من الهلباوى والخرباوى ونائب المرشد حبيب من قبل أصناما ثم لعنوها فليعتبروه ما شاءوا وهذا ليس له قيمة لأن القيمة هو اعتبار أمن الدولة واستخدامهم له كما جاء على لسانه.

وطالب الإعلامى الإخوانى، بمحاسبة الإخوان بدلا من تبجليها فالقيادة مسئولية وأمانة ومحاسبة وليست شرفا أو جاها أو موقعا للتربح بالمال ؟ أم لتشهيره هو حديثا بإخوانه الذين يطالبون بمحاسبته وعزله على ثلاثين عاما قضاها فى منصبه كأمين عام لتنظيم هلامى يسمى التنظيم الدولى للإخوان المسلمين أنفق خلالها الملايين من جيوب الإخوان دون أن ينجز شيئا له قيمة؟ .
وتابع : أم بسبب إطلاق رجاله يشهرون بكل من يقول لهم كفي ظلما وتشبثا بالسلطة وصناعة للمحن والفشل وتشهيرا بكل من يخالفونكم الرأى وعلى رأسهم الدكتور محمد كمال بعدما اصدر ابراهيم منير وشلته بيانات واتهامات باطلة لمحمد كمال ورفاقه نشرت فى وسائل الإعلام مليئة بالأكاذيب والتشويه وكأنها بلاغات أمنية ضدهم مما جعل الجهات الأمنية القاتلة للنظام الفاسد تتعرف على أماكن اختفائهم وتقوم بتصفيتهم".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;