نائب "المصريين الأحرار": توفير السلع الأساسية لأهالى الدائرة لمواجهة جشع التجار

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بالقاهرة، إنه إيماناً بدوره الخدمى في حل أزمات أهالى دائرته، عمل على التنسيق مع وزارة التموين من أجل تقديم السلع الأساسية للمواطنين، وذلك للحد من جشع التجار.

وأضاف عبدالعزيز، في بيان له، اليوم الخميس، إنه قام بتوفير سيارات تحمل جميع أنواع السلع الغذائية من أجل محاربة الغلاء ومحاولة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة للمواطنيين، مشيرًا إلى أن السيارات توفر السكر بسعر 5 جنيهات، والأرز بسعر 4 جنيهات.

وأوضح عبدالعزير أن أهالى المنطقة يحتاجون أكثر من ذلك، حيث لا تتوافر الخدمات لهم نظرًا لتجاهل الحكومات السابقة لدار السلام منذ عقود، مؤكداً أنه سوف يبذل قصارى جهده لتقديم كل ما يستحقة أهل دار السلام.

ووجه عبدالعزيز، الشكر لجميع القائمين على خدمة أهالي الدائرة، لافتاً إلى أنه سيستمر في الدفع بسيارات تموينية حتي تنتهي موجة ارتفاع الأسعار ونقص السلع الغذائية من الأسواق.

وشدد عبدالعزيز على ضرورة محاسبة كل من يحتكرون السلع الغدائية ويتربحون على حساب المواطن البسيط، مطالباً وزارة التموين بتكثيف الحملات التموينة للكشف عنهم ومحاسبتهم.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;