الإصلاح والتنمية ينعى شهداء الواجب ويطالب بالعدالة الناجزة

نعى حزب الإصلاح والتنمية، برئاسة النائب محمد أنور السادات، شهداء الواجب الوطني الذين راحوا ضحية الهجوم الارهابى الغاشم بشمال سيناء، مؤكداً أن هذه الأفعال الجبانة لن تزيدنا إلا إصراراً على مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره مهما كلفنا من مشاق وتضحيات.

وأوضح السادات، أنه آن الأوان للثأر لدماء شهداء الوطن، وتطبيق مفهوم العدالة الناجزة على كل من قام بارتكاب أعمال العنف أو التحريض، وأن يكون هناك تحركاً داخلياً لإعادة النظر في استراتيجية مواجهة الإرهاب في سيناء، وأهمية تعاون أبناء سيناء مع الأجهزة الأمنية للقضاء علي الإرهاب نهائياً.

ودعا السادات إلى ضرورة تزويد الأكمنة الحدودية بأحدث الاجهزة الاليكترونية الحديثة، التى تساعدهم على الاستشعار عن بعد، وتوجيه ضربات استباقية للبؤر الاجرامية أينما كانت، داعياً لأسر الشهداء بالصبر والسلوان، وبالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.




الاكثر مشاهده

الإعلام الجنوب أفريقي: بيرسي تاو يخطف الأضواء من الجميع فى أول ظهور

رسائل الرئيس السيسى للإعلام والأسر المصرية.. الرئيس يدعو الأسر لتنمية مواهب أبنائها: سنجد النبت الجميل يكبر ونبقى فرحانين به كلنا.. ويؤكد: أقدر دور الإعلام.. والإعلامى المخلص لرسالته له أجر كبير عند ا

برشلونة يعلن رسميا إقالة كومان من تدريب الفريق

عصام عبد الفتاح: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. وديانج لا يستحق الطرد المباشر

محافظ الشرقية: سعر رغيف الفينو يتراجع لـ50 قرشًا بعد طرح الخبز المدعم

حوار إنسانى للرئيس.. السيسى يجرى مداخلة مع الطفل المعجزة: ستكون شيخنا فى أول افتتاح للمشروعات.. والحفظ من غير فهم مش كفاية.. ويؤكد: معاك البركة كلها وأطلب منى أى حاجة وما تتكسفش.. ومحتاجين نهتم باللغة

;