لعنة الفراعنة تصيب إياد مدني ..سياسيون يؤكد: مدنى أجبر علي الإستقالة ولم يستقيل

قال الدكتور ثروت الخرباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان الإهابية أن إياد مدني قد إرتكب خطأ فادح بتصرفاته الأخيرة في مؤتمر الإيسيسكو بتونس وقيامه بالسخرية حولت المصريين إلي يدا واحدة مؤكدا أنه أجبر علي الإستقالة بسبب تصريحاته ضد الرئيس السيسي .

وأضاف كمال الهلباوي المتحدث السابق باسم ماعة الإخوان الإرهابية أن السعودية لا يوجد مسئول بها يستقيل من منصبه ولكن يجبر علي الإستقالة مشيرا أن ظن أنه سيكسب محبة الأسرة المالكة بالهجوم علي مصر فأساء من حيث لم يحتسب وهذا درس لغيره .
وعلق محمد عطية، منسق حملة “لا للأحزاب الدينية”، على استقالة إياد مدنى، الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى، بقوله أن إرادة المصريين انتصرت على تصرفات مثل هذا الرجل الغير مسئول، مشيرا الى أن مصريا واحدا لا يمكنه أن يقبل منه أو من غيره، كائنا من كان، التعرض لمواطن مصرى، فضلا عن رئيس الدولة بأدنى درجات الإساءة
وأشار "عطية" الى أن هذا الرجل أساء لمنظمة يحترمها العالم الإسلامى ويتولى هو أمرها إساءة بالغة، مؤكداَ أن ما بدر منه يعد مراهقة صبيانية، وتجاوز غير مقبول"، وردد قائلاَ "سنظل كمصريين نفتخر بمصرنا ونعتز بها مهما ألمّ بها من محن وشدائد، وسنعمل ليل نهار من أجل بناء بلدنا والنهوض بها" .
يأتي ذلك بعد إعلان إياد مدني إستقالته من منصبة كأمين عام لمنظمة التعاون الإسلامي علي خلفية سخريته من تصيحات الرئيس السيسي







الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;