مستقبل وطن: مغرضون حاولوا تصدير أزمة استقالات للرأى العام

قال حزب مستقبل وطن، إن الشائعات التى انتشرت في الآونة الأخيرة حول استقالات جماعية فى الحزب، لا أساس لها من الصحة، ولم ولن تنال من عزيمة الشباب، مشيرا إلى أن الحزب لن يلتفت لتلك المهاترات ولم ولن يلقى لها بالًا.

وأشار حزب مستقبل وطن في بيان له اليوم الخميس، إلى أن الحزب شكل لجنة موسعة من قيادات الأمانة العامة خلال اليومين الماضيين لبحث ما أثير مؤخرا عن مجموعة من الاستقالات حاول بعض المغرضين تصديرها للرأى العام لإظهار تجربة "مستقبل وطن" بصورة غير موضوعية.

وأوضح البيان، أن عمل اللجنة كان هدفه الأول والأخير إظهار الحقائق أمام الشارع الذى وثق فى "مستقبل وطن" ووقف ومازال يقف بجانبه، مشيرا إلى أن أمانة التل الكبير بالإسماعيلية عقدت اجتماعا موسعا اليوم للرد على جميع الشائعات التى خرجت بالأمس.

وأضاف البيان، أن أمانة التل الكبير أكدت في محضر الاجتماع الذي عقدته بالإضافة الي البيان الصادر عقب الاجتماع أن الأمانة مستمرة في عملها وأنه لا صحة مطلقا لوجود أى حالات استقالة بين صفوفها.

كما ذكر بيان الأمانة، أنها بدأت التجربة مثلها مثل بقية أمانات الجمهورية وعلى يقين تام من أنها تخوض حرب شرسة وستلاقى الكثير من العقبات والشائعات لإفشالها ولكنها ستظل متمسكة بالعمل والمضى قدمًا حتى نجاح تجربة "مستقبل وطن" الشبابية.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;