محمد أبو حامد: النشطاء السياسيين حاولوا إستغلال تحرك الشعب فى 25 يناير للإضرار بمصالح البلد

قال النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أنه من الممكن أن يكون هناك تاريخ فيه مناسبتين وطنيتين، فهناك دول عديدة يوجد فيها تاريخ يحمل أكثر من مناسبة وطنية، وليس هناك تعارض أن نحتفل بعيد الشرطة وببطولاتها، ونقدر الجهود التى تبذلها، والشهداء الذين تقدمهم كل يوم، للحفاظ على أمن البلد، وذلك شئ ثابت فى وجدان الشعب المصرى، ومرتبط بمناسبة معروفة، وهى دور الشرطة المصرية فى بور سعيد والإسماعيلية فى وقت العدوان الثلاثى.

وأضاف "أبو حامد" فى تصريح خاص لـ"انفراد" أن ثورة 25 يناير لها مكانتها ومنزلتها، والإحتفال بأحد المناسبتين لا ينقص من قدر الأخرى.
وأكد "أبو حامد" أنه بمرور الأيام ثبت أن هناك جماعات وأفراد شاركوا فى ثورة يناير ولم يكونوا وطنيين، مثل: الإخوان والنشطاء السياسيين، وبعض الأفراد الذين تم اكتشاف علاقات مشبوهة لهم مع بعض الدول الخارجية، وأنهم حاولوا إستغلال تحرك الشعب للإضرار بمصالح البلد.

وأشار "أبو حامد" أن الشعب المصرى استرد ثورته بعد سرقتها من بعض الجماعات المشبوهة، من خلال ثورة 30 يونيو، وأن 25 يناير ثورة، والدستور المصرى أثبتها ثورة، والقوات المسلحة المصرية قدمت برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى فى الذكرى السادسة للثورة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;