لماذا لم تنف منى عبد الناصر ما يتداول حول حضور السفير الإسرائيلي لحفل زفاف نجلها رسمياً ؟

ما زال حفل زفاف أحمد أشرف مروان نجل الدكتورة مني جمال عبد الناصر يثير التساؤلات بشأن ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حضور السفير الإسرائيلي بالقاهرة ديفيد جوفرين لحفل الزفاف في منزل العائلة بالقطامية ، ومن ثم نشر المواقع الصحفية فيديو وصور لحفل الزفاف بحضورجوفرين .

ورغم الضجة حول حضور السفير الإسرائيلي من عدمه إلا الدكتورة منى نجلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم تصرح أو تصدر بيانا حتى الأن بتأكيد أو نفي لحضور السفير الإسرائيلي لحفل زفاف نجلها .

وحاول "إنفراد" الاتصال بالدكتورة منى عبد الناصر للتأكد من صحة ما نشر على صفحات السوشيال ميديا والمواقع الصحفية حول حضور سفير إسرائيل حفل زفاف نجلها إلا أنها لا تجيب على هاتفها الشخصي .

وظهرت نجلة عبد الناصر، وهى ترقص على أغنية الفنان الشعبى حكيم، حلاوة روح، احتفاء بزفاف نجلها أحمد اشرف مروان، فى فيلا العائلة بالقطامية، كما يظهر السفير الاسرائيلى بالقاهرة.

وحرصت كريمة الزعيم الراحل على الاحتفال بزفاف نجلها، أحمد أشرف مروان، فى حفل عائلى أقيم بفيلا العائلة بالقطامية بحضور عدد كبير من أصدقاء العائلة، من بينهم الفنانة ليلى علوى، والمخرجة إيناس الدغيدى.

وشهد حفل الزفاف، أجواء تملؤها البهجة والسعادة بين أفراد عائلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث التقط أفراد العائلة صورا تذكارية مع العروسين والحضور، كما شهد حفل الزفاف فقرات فنية.

وحرصت منى عبد الناصر، والدة العريس أحمد أشرف مروان على الترحيب بجميع الحضور والتقاط الصور معهم.

ولقى أشرف مروان مصرعه ، صباح يوم 27 يونيو 2007، فى وسط أحداث غامضة، وانتهى الأمر إلى الزعم بأنه سقط من شرفة شقته، ولكن الحقيقة أنه مات دون معرفة السبب.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;