"عمال مصر" تعليقا على لجنة الفساد: "السيسى" دائما يفى بوعوده

أشاد حزب عمال مصر تحت التأسيس بقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى حجم الفساد بالمؤسسات الحكومية، الذى تجاوز الــ 600 مليار جنيه، مضيفا أن الرئيس يوفى بوعده بمحاربة الفساد وعدم التستر عليه.

وقال خالد أبو زيد، رئيس الحزب، فى بيان له اليوم، الأحد، أن رئيس الجمهورية سبق وأن أجبر وزير الزراعة السابق الدكتور صلاح هلال على الاستقالة وتم تقديمه للمحاكمة فى قضية فساد كبرى تورط فيها، وكانت تلك السابقة الأولى، التى يجبر فيها وزير على الاستقالة بسبب فساده ويتم حبسه مباشرة.

وأوضح رئيس الحزب أن مصر بدأت عهد جديد من الشفافية والقضاء على الفساد والرشوة فى المؤسسات الحكومية التى انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية .

وطالب "رئيس الحزب" المواطنين بالتواصل مع الجهات الرقابية ومساعدتهم فى كشف الفساد بالمؤسسات الحكومية خاصة فى ظل توافر قيادة سياسية منحت هذه الأجهزة كافة الصلاحيات وعلى تواصل مستمر مع رئيس الجمهورية شخصيا.

وأشار أبو زيد إلى أن الفساد فى المؤسسات الحكومية كان سببا رئيسا فى قيام ثورة 25 يناير، وتسبب فى غياب منظومة العدالة الاجتماعية وتعطيل عدد كبير من المشروعات الاقتصادية وانتشار البطالة والفقر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;