سقوط "سيد توك توك" وعامل سرقا نصف كيلو ذهب من محل مجوهرات بعين شمس

نجح رجال مباحث عين شمس، فى كشف غموض واقعة سرقة محل مجوهرات بالمنطقة، والذى تبين أن كهربائى وعامل وراء التسلل عبر شباك دورة مياه المحل والمطل على منور العقار، وسرقة كميات ضخمة من المشغولات ومبالغ مالية، وتم ضبطهما وإعادة المسروقات كاملة واعترفا بإنفاق الأموال على متطلباتهما.

تفاصيل الواقعة، بدأت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغا من "أسامة إ ى" 49 سنة، صاحب محل مصوغات ذهبية، باكتشافه كسر شباك دورة مياه المحل وسرقة مصوغات عبارة عن "انسيالات ودلايات" تزن حوالى 500 جرام، ومبلغ 5 آلاف جنيه من داخل المحل.

ومن خلال المعاينة تبين كسر القضبان الحديدية لشباك دورة المياه والمطل على منور العقار الكائن به المحل، فتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها إعادة مناقشة المبلغ عن ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء التحريات بمنطقة الحادث وصولا لشهود رؤية، وفحص النوعيات الخطرة المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الحوادث.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "سيد ح ف" 25 سنة، وشهرته "سيد توك توك" كهربائى، والسابق اتهامه فى 9 قضايا آخرها 4756 لسنة 2014م بنى سويف "سرقة"، و"عمرو ب إ" 21 سنة، عامل.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبمناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المتاجر وأنهما وراء ارتكاب الواقعة وتم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وهى عبارة عن "120 دلاية، و5 سلاسل ، و 3 حلق ، و 2 انسيال ، و 3 خواتم ، ربع جنية ، كسر ذهب وزنت جميعها 410 جرام" لدى عميلهما "م .س" 24 سنة صاحب محل فضيات كائن بالقليوبية، وأقرا بإنفاق المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

وبعرض المضبوطات على المجنى عليه تعرف عليها، واتهمهما بالسرقة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;