محامى أمين الشرطة المتهم بقتل شاب منشية ناصر: تحديد جلسة لموكلى خلال أيام

قال طارق بحر، محامى أمين الشرطة المتهم بقتل شاب منشية ناصر، أن محكمة استئناف القاهرة، ستحدد جلسة خلال الأيام المقبلة لموكله أمام إحدى دوائر محكمة الجنايات.

وكانت النيابة العامة قد أحالت، "حسن.ا"، أمين شرطة بقسم الوايلى، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامه بقتل شاب فى منشية الصدر أثناء حملة أمنية بالمنطقة للقبض على اثنين من المسجلين خطر.

وكانت قوة أمنية قد توجهت إلى المنطقة لتنفيذ أمر ضبط وإحضار اثنين مسجلى الخطر فى المنطقة، إلا أنهم استعانوا بأهالى المنطقة الذين استخدموا الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف فى التعدى على قوات الشرطة، ولقى شاب "26 سنة" من أهالى المنطقة مصرعه، جراء تلك الأحداث، واتهم أهله أمين شرطة بالتسبب فى مقتله عمداً أثناء الاشتباكات.

وأسفرت الأحداث عن إصابة 3 ضباط بإصابات مختلفة، حيث أصيب أحدهم بجروح قطعية فى الرأس والجبهة، وأصيب آخر بطلقات خرطوش، فيما أصيب الثالث بخلع فى الكتف، كما اعتدوا على عريف شرطة واحتجزوه لعدة ساعات وتم نقله فى حالة خطيرة إلى مستشفى الدمرداش.

فيما أنكر أمين الشرطة خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا أنه لم يكن ضمن القوة المصاحبة للحملة أثناء توجهه لمنشية الصدر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;