حبس المتهمين بالشروع فى خطف نجل لواء شرطة بالمعاش فى المعادى

أمر المستشار عمرو شريف رئيس نيابة المعادى، بحبس عاطلين متهمين بالشروع فى خطف نجل لواء شرطة بالمعاش بمنطقة زهراء المعادى، أثناء خروج الطفل وشقيقته لاستقلال أتوبيس المدرسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة، بدأت بتلقى رجال المباحث بلاغًا من ضابط شرطة بالمعاش، والذى أفاد بأنه أثناء تواجد نجله "سيف"، 6 سنوات، أمام العقار سكنه لاستقلال أتوبيس المدرسة وبصحبته شقيقته "ياسمين"، 15 سنة، فوجئا بسيارة يستقلها 3 أشخاص شرعوا فى اختطاف نجله وإدخاله السيارة.

وأشار ضابط الشرطة بالمعاش، فى بلاغه أن نجلته استغاثت بحارس العقار، وهو ما دفع المتهمين بالتخلى عن نجله ومنع عملية اختطافه، وفروا هاربين، واتهم "أ.ر"، 36 سنة، شريك بشركة مقاولات، والمحكوم عليه فى 9 أحكام حبس جزئى "شيكات" بإجمالى حبس شهرين بالتحريض على خطف نجله بسبب خلافات مالية بينهما.

وعلى الفور تم وضع خطة بحث، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو فى حقه شريك بشركة مقاولات، بالاشتراك مع كل من "أحمد.ش.خ"، 23 سنة، و"ع.ع"، 36 سنة، عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين حال استقلالهم السيارة المستخدمة فى الحادث (مستأجرة)، وتم ضبط بحوزة الأول طبنجة صوت، سلاح أبيض عبارة عن "مطواة قرن غزال"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر حمل رقم 1421 لسنة 2016م، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وبمناقشة النيابة العامة لهما انكرا الواقعة، وبناء عليه اصدرت قرارها المتقدم، بالإضافة إلى استعجال التحريات النهائية حول الواقعة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;