وفاة ربة منزل عقب تناولها صبغة شعر بطريق الخطأ فى سوهاج

استقبل مستشفى البلينا المركزى سيدة فى منتصف العقد الرابع من العمر جثة هامدة على إثر تناولها مادة سامة "صبغة شعر" بطريق الخطأ فى قرية الغنيمية دائرة المركز.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوفاة ربة منزل بدائرة المركز، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزى.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد محمد على رئيس فرع بحث الجنوب، وقادها العقيد صلاح أبو القاسم وكيل فرع البحث، والرائد محمد أبو العطا رئيس مباحث مركز شرطة البلينا، بوصول رابعة . ز . ن ‏‏48 سنة ربة منزل وتقيم الغنيمية دائرة المركز إلى مستشفى البلينا المركزى "جثة هامدة" ادعاء تناول مادة سامة.

و بسؤال نجلة المتوفاة 25 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية ‏قررت تناول والدتها صبغة شعر على سبيل الخطأ، وحال شعورها بآلام، و قاموا بنقلها للمستشفى، إلا أنها توفت حال ‏وصولها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، بتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود أية إصابات أو آثار عنف بالجثة، وأن ‏سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية ظاهرية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 1387 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;