القبض على ساعى شركة لاتهامه بسرقة متعلقات خاصة بها

كشف رجال مباحث مدينة نصر لغز سرقة شركة لتشغيل العمالة بالخارج فى شارع عباس العقاد، حيث تبين أن ساعى الشركة وراء اصطناع نسخة من مفتاح الشركة واتفق مع حارس العقار على سرقة كافة متعلقاتها بعد انصراف العاملين، فتم ضبط الساعى واعترف أن مروره بضائقة مالية دفعه لسرقة الشركة، وجارى تكثيف الجهود لضبط حارس العقار المتهم الهارب.

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من المواطن "أشرف ع س" 35 سنة صاحب شركة لتشغيل العمالة بالخارج الكائنة فى شارع عباس العقاد، باكتشافه سرقة 2 شاشة LCD، و2 شاشة كمبيوتر، و2 ريسيفر، و2 جهاز لاب توب من داخل الشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشركة ووجود أثار عنف على الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة، وتم وضع خطة بحث وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، "حمادة ع أ" 24 سنة، ساعى بالشركة والمحكوم عليه فى 25 حكم حبس جزئى "تبديد"، بإجمالى 26 سنة، و7 شهور حبس، و"أحمد م ع" 40 سنة حارس العقار محل الواقعة "هارب".

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الأول، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة الشركة بالاشتراك مع المتهم الثانى، وفى سبيل ذلك قام باصطناع نسخة من مفتاح الشركة، وفى يوم تنفيذ الحادث انتظر لحين انتهاء العمل وانصراف العاملين وقاما بالدخول للشركة باستخدام المفتاح المصطنع والاستيلاء على المسروقات، ولم يتمكن من سرقة الخزينة الحديدية.

كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها، واتهمه والهارب بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى ضبط المتهم الهارب وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;