الحماية المدنية فى سوهاج تسيطر على حريق 6 منازل بمركز المنشأة

نشب حريق منذ قليل فى 6 منازل متجاورة بقرية خارفة المنشأة دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج بسبب ماس كهربائى، ونتج عن الحادث نفوق 4 رأس أغنام واحتراق كميات كبيرة من الطيور، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة يفيد بنشوب حريق بعدد من المنازل دون حدوث خسائر بشرية.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية ،وقادها الرائد عمرو أبوبكر رئيس مباحث مركز المنشأة بنشوب الحريق بمنازل ‏عبد الحى تغيان محمد على 61 سنة عامل، كريمة على حسانين 34 سنة ربة منزل، نور عبد الرحيم محمد 28 سنة ربة منزل، أحمد تغيان محمد على 52 سنة عامل ‏،خلف حنفى ممدوح 40 سنة عامل، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وأنحصرت التلفيات فى نفوق "4" رأس أغنام ‏وكمية من الطيور واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل. وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص وعللوا نشوب الحريق بسبب حدوث ماس ‏كهربائى بمنزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1632 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة. ‏



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;