استعادة 5 آلاف دولار سُرقت من فرنسى أثناء إقامته بفندق عائم فى سوهاج

تمكنت مباحث شرطة السياحة والآثار بسوهاج، من استعادة 5 آلاف دولار تمت سرقتها من فرنسى من أصل مصرى أثناء إقامته بفندق عائم بالمحافظة.

ورد بلاغ من فرنسى من أصل مصرى يفيد فقده مبلغ 5 آلاف دولار أمريكى، أثناء إقامته بأحد المراكب النيلية بمدينة سوهاج، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة موظف الاستقبال بالمركب والذى قام ببرمجة كارت مماثل لكارت الغرفة والتسلل فجرا وسرقة المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء أحمد شاهين مساعد الوزير للإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بلاغا من قسم شرطة السياحة والآثار بسوهاج، يفيد بتقدم فرنسى من أصل مصرى ببلاغ عن إختفاء مبلغ مالى من غرفته بالمركب أثناء إقامته ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة .

عقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة، تم تشكيل فريق بإشراف اللواء علاء السباعى، مدير مباحث الآثار، وقاده العقيد أحمد رفعت، رئيس مباحث أثار سوهاج، والمقدمان أحمد مصطفى، وأحمد إيهاب مقلد ضابط مباحث شرطة السياحة الآثار .

وتبين أن مقدم البلاغ هانأ صبحى لويس مواليد 58 فرنسى من أصل مصرى، أفاد بإختفاء مبلغ 5 آلاف دولار أمريكى منه أثناء إقامته بمركب نيلى بسوهاج ولم يتهم أحدا بسرقته .

تم وضع خطة بحث، و أسفرت التحريات أن المتهم أندرو صبحى عطية 25 سنة موظف الاستقبال بالفندق ويقيم بمدينة طهطا، حيث قام المتهم ببرمجة كارت فتح الباب الخاص بالمجنى عليه، واستغل نوم المبلغ فجرا وقام بسرقته عقب علمه أن بحوزة مبلغ 10 آلاف دلار.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عن التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات داخل غرفة مخصصة له بالفندق، تم التحفظ على المتهم والمبلغ المالى، وتحررعن ذلك المحضر رقم 5 أحوال قسم السياحة وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;