النيابة تأمر بإخلاء سبيل نجار مسلح متهم بهتك عرض فتاة داخل شقته بالمعصرة

أمر المستشار إسلام سرور نيابة حلوان، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل نجار مسلح متهم بخطف وهتك عرض فتاة داخل شقته فى منطقة المعصرة، بضمان محل إقامته بعد رفض المجنى عليها العرض على الطب الشرعى.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من عامل يتهم فيه نجار مسلح بخطف وهتك عرض ابنته، وتم تحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية التى أجراها ضباط مباحث دائرة القسم، بأن الفتاة كانت متواجدة داخل شقة المتهم لعدة ساعات متتالية، وتم تحديد هويته، وتبين بالفحص أنه يبلغ من العمر 22 سنة، ويعمل نجار مسلح. وفى ذات السياق، تمكنت القوات الأمنية من القبض على الشاب المتهم بارتكاب الواقعة، وتم عرضه على النيابة.

وبمواجهة النيابة العامة للمتهم بالتهم المنسوبة إليه، أنكر تماما، مؤكدا أنه تزوج من هذه الفتاة مرتين بعقد زواج عرفى، إلا أنها تعمدت تقطيع العقود حتى تظهر أمام الجميع بأنها ضحية.

ومن جانبها، استمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليها، التى أكدت فى التحقيقات أن هذا الشاب قام باختطافها، عقب استدراجها إلى شقته وضربها على الرأس، ما أدى إلى فقدانها الوعى، فأمرت النيابة بعرضها على مصلحة الطب الشرعى لبيان صحة أقوالها من عدمه، إلا أنها رفضت ذلك، وبناء عليه أصدرت النيابة قرارها المتقدم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;