فتاة تنتحر شنقًا بسبب إرغام والدتها لها على الزواج فى سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج العام فتاة فى السابعة عشر من العمر جثة هامدة، عقب انتحارها شنقًا بناحية الشوش دائرة مركز سوهاج، مستخدمة فى ذلك حبل قامت بربطه فى مروحة السقف بغرفتها، عقب إرغام والدتها لها على الزواج من أحد الأشخاص دون رغبتها.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من العميد عبد المجيد رضوان مأمور مركز شرطة سوهاج، بالعثور على فتاة منتحرة داخل مسكنها بناحية قرية الشوش دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعقيد أحمد ضاحى مفتش مباحث المركز، والرائد أحمد صقر رئيس المباحث، وتبين من خلال التحريات بالعثور على "ندى.ع. م.ع" 17 سنة، داخل غرفة بشقة سكنية، بدائرة المركز وتبين وجود آثار خنق بالرقبة.

بسؤال والدها "عيد.م.ع"، 55 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، قرر إقدام ابنته بالانتحار عن طريق شنق نفسها بحبل يتدلى من سقف غرفتها، بسبب قيام والدتها بالضغط عليها لإتمام زواجها من المدعو "عصام. ر" ورفضها ذلك، وتبين من تحريات المباحث أن المجنى عليها دارت بينها وبين والدتها مشادة كلامية حول زواجها من شخص دون رغبتها، قامت على إثر ذلك بشنق نفسها.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام، وحرر محضر بالواقعة رقم 5376 إدارى مركز سوهاج، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتسريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;