تفاصيل تحقيقات النيابة فى واقعة قتل طالب كويتى لمحام بالمهندسين

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان مدير النيابة بحبس "عبد الله.م" طالب كويتى الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل فهد خالد مبارك محام والشروع فى قتل شقيقه، داخل شقة سكنية بمنطقة المهندسين، كما أمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجنى عليه وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة أن المجنى عليه فى العقد الثالث من العمر وأنه مصاب بطعن نافذ فى الجانب الأيسر من البطن فضلا عن إصابته بطعنة فى الجانب الأيسر من الوجه، وأن شقيقه مصاب فى ذراعه بعدما حاول الدفاع عن شقيقه.

فيما كشفت معاينة النيابة لمسرح الجريمة عن وجود آثار دماء غزيرة فضلا عن آثار اشتباكات جراء المشاجرة التى نشبت بين الأطراف الأربعة المجنى عليه وشقيقه والمتهم وأحد أصدقائهم المقيم معهم بذات السكن.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما دفعت المتهم لأن يستل سكينا ويوجه طعنه نافذة للمجنى عليه أودت بحياته، وحينما حاول شقيقه الدفاع عنه أصيب هو الآخر بجرح فى الذراع وفر المتهم هاربا.

وأضافت التحقيقات، أنه لم يتم العثور على ممنوعات داخل الشقة أو مواد غير قانونية وأن محرك الجريمة الوحيد هو الخلاف الذى نشب بين الطرفين، وأمرت النيابة فى نهاية التحقيقات بإرسال شقيق المجنى عليه وصديقهم الثالث للأدلة الجنائية لأخذ عينة من دمهم ومطابقتها بالدم الذى تم العثور عليه داخل المنزل وذلك بعد الاستماع إلى أقوالهم.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;